جوجل ادسنس: 12 خطوة يجب القيام بها قبل تقديم طلبك

آخر تحديث: 29 نوفمبر 2019

جوجل ادسنس: 12 خطوة يجب القيام بها قبل تقديم طلبك

جوجل ادسنس: 12 خطوة يجب القيام بها قبل تقديم طلبك

 

هل لطالما حلمت أن تقدم طلبا للحصول على قبول من طرف ادسنس AdSense  لكسب بعض المال من مدونتك بجوار كسبك المالي من منصة دولفينوس لتتمتع بالحياة التي تحلم بها دائمًا؟ إنه حلم الجميع وحلم كل مُدون و إنفلونسر تقريبا؛ لكنه للأسف لم يعد حلما سهل التحقيق مؤخراً.

بما أن الكثيرين حاولوا خداع الشركة من أجل الحصول على الموافقة، قررت الشركة أن تصبح أكثر صرامة وأن تجعل العملية أكثر صعوبة. لا تقلق، فالجميع يواجه نفس الصعوبات للحصول على الموافقة وسنقوم نحن من خلال هذا المقال بتسهيل الأمر لك ومنحك كل ما يجب عليك معرفته للوصول إلى هدفك.


من المؤكد أن الكثير من الأسئلة تدور في ذهنك مثل:

 

  • كيف يمكنني التقديم لـ جوجل ادسنس ؟
  • هل مدونتي مؤهلة للقبول على AdSense أم لا؟
  • هل أنا مؤهل للتقدم بطلب للحصول على جوجل ادسنس؟
  • ما هي متطلبات جوجل ادسنس؟
  • لماذا رفض جوجل ادسنس طلبي؟
  • ماذا أفعل إذا رفض جوجل ادسنس طلبي؟

 

مقالنا هذا سيقوم بالإجابة على جميع أسئلتك وأكثر. للبدء سنحاول أولا اكتشاف سر شهرة جوجل ادسنس 

جوجل ادسنس - الواجهة الجديدة

 

السر وراء شهرة جوجل ادسنس

 

تعتبر جوجل ادسنس Google AdSense واحدة من أقدم الشبكات التي تقدم خدمة نشر الإعلانات وتعمل بنظام الدفع لكل نقرة. كما أنه في ما يتعلق بشرعية جوجل ادسنس Google AdSense، فإن الشركة معروفة لسنوات بخدمتها الجيدة و آلاف العملاء والناشرين الراضين تمام الرضا على الخدمة. ما يشجع الجميع كذلك على الانضمام هو أن الشركة تقوم بالدفع دائما وأبدا في الوقت و بدون أي تأخير. 
من بين الأسباب الأخرى التي تدفع بالكثيرين من أجل الانضمام و اختيار جوجل ادسنس Google AdSense هو أنه يمكن للشخص كسب مبالغ ضخمة من المال إذا قام بالتفاني في العمل وقام بكل ما يجب لإنجاح مدونته بالطريقة الصحيحة. هناك العديد من المدونين الذين يكسبون عيشهم الكامل من مدوناتهم و جوجل أدسنس Google AdSense. لذلك ، يجب أن يكون جوجل ادسنس Google AdSense هو الاختيار الأول بين جميع الشبكات الاعلانية الأخرى المتاحة.


إن معدلات الدفع الخاصة بهم أفضل من جميع الشبكات الأخرى؛ ولهذا السبب فإنها تحظى بشعبية كبيرة بين المدونين. وبما أن الجميع يركضون للحصول على القبول والانضمام فإن الشركة أصبحت أكثر صرامة وأن ارتكاب خطأ واحد بسيط قد يكلف سحب القبول منك. 


الفقرة القادمة تشرح لك بعض الأسباب وراء عدم قبول طلبك لجوجل ادسنس Google AdSense.

 

أهم أسباب رفض جوجل ادسنس لطلبك

 

فيما يلي أسباب الرفض الأكثر شيوعًا ومتطلبات جوجل ادسنس Google AdSense التي ينبغي عليك وضعها في عين الاعتبار كأول خطوة:

 

1- محتوى غير كاف أو محتوى موقع غير مقبول

 

من بين أهم الشروط التي يهتم بها أخصائيين جوجل للقيام بمراجعة قيمة لموقعك هو تواجد نص كاف على الموقع. تهتم جوجل  بشكل كبير بالمحتوى المعروض وقيمته قبل كل شيء من أجل استكمال عملية القبول. و إذا كان المحتوى مكتوب بطريقة سيئة و مليء بالأخطاء الإملائية والنحوية، فسوف يرفض جوجل المدونة على الفور.
ليس هذا فحسب، بل يجب على المحتوى أن يكون فريدا من نوعه ويقدم قيمة إضافية للمتلقي وزوار الموقع. وبهذا فإن المدون يجب أن يحرص دائما على تقديم محتوى قيم  لإحترام متطلبات جوجل.

 

2- نوع الصفحة و تصميم المدونة

 

ماذا ستقوم به إن وجدت على الانترنت موقعا ذا خلفية صفراء زاهية مليئة  بنص أبيض و عليها أزرار ضخمة في كل مكان؟ ستخرج فورا من الصفحة ولن تقوم بزيارة الموقع مرة أخرى أبدا بالتأكيد. تقوم جوجل ادسنس  Google AdSense بالاستمرار برفض المدونات التي تم تصميمها بشكل سيء والتي يصعب على الزوار فهمها. يجب أن يكون لديك تصميم جيد وأنيق يريح العين وذا جمالية في المظهر.

 

3-  عدم توفر الموقع على  سياسة الخصوصية أو معلومات وافية عنك أو خيار الاتصال بك.

 

هناك بعض الصفحات الضرورية التي يجب أن تكون لديك قبل التقدم إلى جوجل ادسنس Google AdSense إذا كنت ترغب في الحصول على قبول.  مثل صفحة  "سياسة الخصوصية" أو "معلومات عنا" أو "اتصل بنا". هذه الصفحات تعطي انطباعًا بأنك محترف وأنك تعمل وفقًا لسياسة جوجل، و ضع في اعتبارك أن وجود صفحة "سياسة الخصوصية" هو أحد الشروط الأساسية لمتطلبات الانضمام لجوجل ادسنس. 

 

4-  عدم توافق الموقع مع  سياسات جوجل ادسنس 

 

من بين الأمور التي لا تتماشى مع سياسة جوجل ادسنس  Google AdSense نجد: عدم وجود محتوى غني وفريد وذا معنى؛ و انعدام حركة المرور و الزيارات لموقعك؛ و توفر صفحات ذات محتوى غير أصلي أو بدون محتوى و كذلك تجربة الاستخدام سيئة بالنسبة لزوار الموقع بسبب صعوبة الانتقال بين الصفحات. 
ما يؤدي إلى الرفض كذلك هو اتباع موقعك  لأساليب غير قانونية من أجل الحصول على عدد زوار أكبر وكذلك الاعتماد على تصميم سيء الترميز. 

من أجل عدم الوقوع في هذا الموقف وتجنب رفض جوجل ادسنس Google AdSense قمنا بتجميع قائمة للاعتماد عليها قبل تقديم الطلب.

 

أهم الأمور التي يجب القيام قبل تقديم طلب لجوجل ادسنس 

 

1- كتابة محتوى جيد جدا

 

الشيء الأول الذي يجب عليك فعله قبل التقدم بطلب للحصول على جوجل ادسنس Google AdSense هو كتابة محتوى عالي الجودة. هذا شيء مهم للغاية و لا يمكنك تجاهله بأي ثمن. تحب شركة جوجل المدونات التي تقدم محتوى عالي الجودة ويستمتع زوارها بذلك. ضع في اعتبارك أنه سيتم مراجعة طلبك من قِبل البشر وليس روبوتات وراء الشاشة، لذلك عليك إقناعهم وكسب اهتمامهم للحصول على موافقة ادسنس AdSense.

من بين مميزات المحتوى الجيد نجد:

  •  فكرة فريدة ومبتكرة.
  • عناوين مناسبة ولائحة متنوعة من المعطيات.
  • محتوى خالي من الأخطاء الإملائية والنحوية.
  • طويل بما فيه الكفاية.
  • مفيد وغني بالمعلومات.

 

اقرأ مقالنا حول هذا الموضوع، التسويق بالمحتوى: دليلك لزيادة الوعي بعلامتك التجارية

 

2- إنشاء صفحة سياسة الخصوصية لمدونتك

 

من بين إحدى الأخطاء الشائعة التي يرتكبها معظم المدونين الجدد هو عدم إنشاء صفحة الخصوصية لمدونتهم، خاصة وأن الكثير من الأشخاص يقولون أن وجود سياسة خصوصية للمدونة لا معنى له. عزيزي القارئ، نود أن نخبرك أن ما يقولونه لك خاطئ وأن أول شيء يجب أن تقوم به قبل التقدم بطلب لجوجل ادسنس Google AdSense  هو انشاء صفحة سياسة الخصوصية لمدونتك أو موقعك لأنه وبكل بساطة لن يقبل عرضك إن لم تتوفر على هذه الصفحة. 
تعتبر شركة جوجل هذه النقطة جد أساسية  لأنها أهم شروط القبول ولأنها تظهر أن هذه المدونة حقيقية ولا تقوم بأية عملية احتيال كما أنها علامة على جدية المدونة والأشخاص القائمين عليها. يمكنك كتابة صفحة سياسة الخصوصية  بنفسك أو العثور على مواقع على الإنترنت التي توفر خدمة كتابة هذه السياسات، الأمر لا يتطلب الكثير من الجهد أبدا.

 

3- إنشاء صفحة "معلومات عنا"

 

من بين شروط القبول لدى جوجل ادسنس Google AdSense هو التوفر على صفحة "معلومات عنا" لأن هذا يدل على وجود أشخاص حقيقيين وراء الصفحة وليس فقط مدونة وهمية. تلعب هذه الصفحة دورا كبيرا حتى لو لم تكن تريد التقديم لجوجل ادسنس Google AdSense  لأنها تعطي فكرة عامة حول المدونة وتعتبر كبطاقة تعريفية لما يوجد على المدونة. تحتوي الصفحة على معلومات خاصة بالمدونة وكذلك وصف بسيط حول المدونة من أجل خلق رابط بينك وبين المتابعين وكذلك لكسب ثقتهم.

 

4- إنشاء صفحة "اتصل بنا"

 

بما أن الأراء و الأذواق تختلف، فمن الأفضل إعطاء فرصة للمتابعين من أجل الإدلاء برأيهم حول المدونة ومشاركة الأمور التي يحبونها أكثر والأمور التي تزعجهم.  قم بإنشاء صفحة  "اتصل بنا" وقم باضافة عنوان الإيميل الذي تستخدمه من أجل التسجيل لدى جوجل ادسنس Google AdSense ومن الأفضل أن يكون عنوان بريدك الإلكتروني احترافيا، قم باضافة روابط صفحاتك الاجتماعية الأخرى في هذه الصفحة. 
إنشاء هذه الصفحة يدل على أنك تهتم بعملائك وآرائهم  وأنك على استعداد لمساعدتهم وأن بإمكانهم التواصل معكم في أي وقت.  من ناحية أخرى، فإن فريق جوجل ادسنس Google AdSense الذي سيشرف على معاينة موقعك سيجد أنك حقا تعطي أهمية للعملاء وزوار الموقع وأن ليس هدفك الوحيد هو ربح المال من عند جوجل ادسنس.


في كثير من أجوبة الرفض التي ترسلها جوجل ادسنس Google AdSense نجد أنهم يؤكدون على تواجد قائمة سهلة وتتوفر على جميع المعلومات الخاصة لمدونتك لمساعدة القراء على العثور بسهولة على المحتوى الذي يبحثون عنه. كلما زاد اهتمامك بتحسين تجربة تصفح زوارك لموقعك، زادت فرص حصولك على موافقة ادسنس.

 

5- تحقق من إضافة اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني على المدونة

 

عند تقديم الطلب، لا تنسَ أن تضع اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني في بعض المناطق التي يسهل رؤيتها مثل صفحة "الاتصال بنا" أو " معلومات عنا". سيؤكد ذلك لفريق جوجل ادسنس Google AdSense أنه أنت هو نفس الشخص الذي قدم بطلب للحصول على ادسنس AdSense وليس بعض البرامج الوهمية غير المرغوب فيها. سيؤدي ذلك إلى تسريع عملية التحقق و ستتمكن خلال فترة قصيرة من الاستمتاع بحساب معتمد بالكامل على ادسنس .

 

6- احرص على توفر عدد مقبول من المنشورات القيمة على مدونتك قبل التقدم بالطلب.

 

ليست هناك إجابة محددة لعدد المنشورات التي يجب عليك التوفر عليها من أجل الحصول على القبول من طرف ادسنس AdSense. لأن هناك بعض المدونات التي تحتوي على أكثر من 300 منشور قاموا برفض طلبها في حين هناك بعض المدونات التي تحتوي فقط على 10 منشورات وقد استفادت من القبول وتقوم بجني الأموال بكل سهولة.

وفقا لبعض الخبراء فإن أفضل وقت للتقدم بطلب للحصول على حساب ادسنس هو عندما يكون لديك 20 منشورًا جيدًا على الأقل. كما أنه يجب أن يكون طول مشاركات المدونة 600 كلمة على الأقل مع  الحرص على جعل المحتوى عالي الجودة.
من بين أهم الأمور التي يجب الحرص عليها قبل العمل على زيادة عدد المنشورات نجد:

  • تصميم بسيط ونظيف
  • من السهل تصفح المدونة
  • اختيار جمهور محدد
  • الاهتمام بتفاصيل المحتوى

 

7- الحرص أن يكون سنك يفوق 18 سنة

 

ننصحك بأن تستخدم تاريخ ميلادك وعمرك الصحيحين أثناء التقدم للحصول على حساب جوجل ادسنس Google AdSense. لأن جوجل ادسنس ليست للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا. 
يدرك بعض الأشخاص هذه النقطة فقط بعد أن يتم رفض طلبهم عدة مرات دون أي سبب مشروع. لذلك ننصحك أن تكون دقيقًا أثناء كتابة عمرك.

 

8- حسِّن من تصميم مدونتك

 

كما ذكرنا سابقًا، فإن تصميم المدونة مهم جدًا. يجب أن يُظهر تصميمك على المهنية العالية لعملك وأن لا يكون الموقع كمعرض صور فوضوي. تمنح جوجل تقديرا واهتماما مهما للتصاميم النظيفة والمحترفة. 
أول ما يثير نظر الزائر لأي موقع كان هو تصميم الموقع وجماليته، لهذا السبب يجب أن تعطي أهمية كبرى لتصميم موقعك من أجل الفوز باهتمام الأشخاص وإشراكهم مع مدونتك.  يعد الاهتمام بالتصميم ثاني أهم شيء يجب القيام به بعد بناء المحتوى لأنه يمثل خبرتك وتجربتك و احترافيتك. كما أنه يجب أن يحتوي على الميزات التالية:

  • بسيط ومهني
  • سهل التصفح
  • القوائم الرئيسية المناسبة
  • لا توجد عناصر عديمة الفائدة
  • يتماشى مع محركات البحث
  • تحميل سريع

من الأفضل أن تكون حذرًا لأن أي شيء يمكن أن يقضي على فرصك في الحصول على موافقة ادسنس. هناك الآلاف من المواقع على الإنترنت التي توفر نماذج تصاميم احترافية مجانية لمدونتك. كل ما عليك فعله هو البحث عنها.
إذا كنت تستخدم مدونة WordPress، فنوصيك بالحصول على سمة مميزة من MyThemeShop.
وإذا كنت لا تزال تستخدم blogspot، فهناك العديد من المواقع الرائعة التي  يمكنك العثور من خلالها على نماذج ذات مظهر احترافي مجانية لمدونتك.

 

9- تحقق من نوع المحتوى الذي تقدمه

 

كن حذرًا حين اختيار نوع المحتوى الذي تنشره لأنه شيء مهم جدا. 

إليك بعض أنواع المحتوى الشائعة التي لا يقبلها ادسنس نهائيا.

  • المواد الإباحية / محتوى  للكبار فقط
  • المحتوى المقرصن
  • قرصنة  الدروس والأفكار من على الانترنت 
  • المخدرات/ الأدوات غير المشروعة 
  • أي أشياء أخرى غير قانونية

 

كما أن فريق جوجل ادسنس Google AdSense ذكر في أحد مشاركات المنتدى أنه توقف عن قبول طلبات في المجالات الممتلئة و المشبعة مثل: مجال تعليم كسب المال و التسويق و SEO .فإذا كنت قد سبق وشرعت في الكتابة عن هذا المحتوى الذي لا يدعمه ادسنس AdSense، فيمكنك إما التوقف عن الحلم بشأن جوجل ادسنس أو التخلص من هذا المحتوى وتغييره.

 

10- استخدم Top Level Domain

 

من بين الإجراءات التي قامت بها Google  في شأن سياستها الداخلية أنه إذا كان لديك مدونة بها blogspot وكان domain  هو yourblog.blogspot.com ، فمن المحتمل أنك ستحصل على الموافقة بسرعة. ولكن لن تتمكن من استخدام ذلك في أي مجال آخر مثل .com. من أجل ذلك يجب أن تطلب تغيير حسابك والرفع به لدى ادسنس. 


يجب أن يكون لديك domain فريد خاص بمدونتك؛ إذا لم يكن لديك واحد حتى الآن،  فليست هناك فرصة للحصول على الموافقة مع النطاقات الفرعية. يجب أن تسرع وتقوم  بشراء Top Level Domain. سيكلفك ما يتراوح بين 10 دولارات إلى 15 دولارًا في السنة. يمكنك شراء هذا من Godaddy أو Namecheap.


أفضل domain هو واحد مع امتداد .com. اختر مجالًا قصيرًا وفريدًا وسهل التذكر مرتبط بمدونتك.
من بين الأمور التي أصبحت جوجل تأخذه بعين الاعتبار هو عمر domain. على سبيل المثال، أصبحت جوجل  لا تقبل المجالات في دولة الهند إن لم يكن عمر هذا domain أكثر من 6 أشهر. 
لكن هذه النقطة لا تنطبق على الدول الأخرى، فكثير من القصص تشير إلى أن بعض المدونات حصلت على القبول بعد أسابيع قليلة بعد انشائها، في حين أن البعض الآخر تم رفضه مع أن عمره تجاوز 6 أشهر. كما ذكرنا سابقا، من أهم الأمور التي يجب عليك التركيز عليها هي جودة المحتوى ومساعدة قرائك. فلا تجعل عمر مدونتك وعدد منشوراتك  يحول دون التقدم بطلب، فهناك الكثير من الأمثلة التي نجحت ب28 منشور فقط. 

 

11- إزالة شبكات الإعلانات الأخرى

 

إذا كان لديك أي إعلانات أخرى مثل Chitika أو Infolinks أو Clicksor أو أي نوع آخر، فقد حان الوقت للتخلي عنها وجعل مدونتك خالية من الإعلانات قبل الشروع بتقديم الطلب.  مع أن جوجل ادسنس Google AdSense يسمح لك باستخدام شبكات الإعلانات الأخرى معها في نفس الوقت، فمن الأفضل إزالة الإعلانات قبل التقديم وعدم إعادتها إلا بعد الحصول على رد من فريق AdSense الذي يستغرق عادةً ما بين بضعة أيام إلى أسابيع. لذا، قبل إرسال طلبك لبرنامج جوجل ادسنس Google AdSense تأكد من إزالة جميع الإعلانات على مدونتك من أي شبكة أخرى. 

 

اقرأ أكثر حول : أهم التحديات التي تواجه اعلانات قوقل ؟

 

12-  تحقق من المصادر التي تحصل من خلالها على الزيارات

 

لا تحب جوجل المواقع التي تحصل على زيارات مدفوعة الأجر وغالبًا ما تعاقب عليها حتى لا تكون هناك فرصة للحصول على موافقة ادسنس AdSense للمواقع التي تحصل على زيارات مدفوعة.  يمكنك جلب الزيارات من محركات البحث أو أي طريقة أخرى تريدها، ولكن إذا كنت تريد أن تكسب عبر جوجل ادسنس Google AdSense بالطريقة الصحيحة ، فإن حركة المرور المدفوعة ليست حلاً أبدا. كما أن جوجل لا تقبل المواقع الذي تحصل على زيارات من مصادر غير قانونية. لذا ركز على الحصول على زيارات من مصادر قانونية مثل وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث والمدونات ذات الصلة. 

 

ماذا تفعل إذا تم رفض طلبك؟

رغم محاولاتك المتكررة إلا أنك دائما ما تُقابل بالرفض من طرف ادسنس AdSense، لا تقلق فالأمر عادي جدا خاصة بعد التعديلات التي قاموا بها مؤخرا. لكننا نود أن نخبرك أن لديك حلان ألا وهما:


# لا تفقد الأمل. خذ وقتك لإصلاح المشاكل على مدونتك التي أشارت إليها ادسنس AdSense في رسالة الرفض الإلكترونية وقم بالتقدم مرة أخرى. تذكر أنه إذا تم رفضك فإنه لا توجد مشكلة في إعادة التقديم مرارًا وتكرارًا حتى تحصل على موافقة جوجل ادسنس Google AdSense. فقط استخدم نفس حساب البريد الإلكتروني الذي استخدمته لأول مرة.


# إن تم اغلاق باب في وجهك فاعلم أنه توجد الكثير من الفرص الأخرى التي تنتظر في الأفق، هناك العديد من شبكات الإعلانات الموثوقة والتي تدفع مبالغ مالية مرتفعة بدورها و التي يمكنك استخدامها خاصة وأنها ليست صعبة مثل جوجل ادسنس Google AdSense فيما يتعلق بالحصول على الموافقة.  

 من بين هذه الشبكات نجد:


1- Media.net
 

يعتبر Media.net البديل الأفضل لبرنامج ادسنس AdSense لأنه مدعوم من Yahoo Bing Network. تشبه إعلانات Media.net تمامًا إعلانات جوجل ادسنس ومن السهل جدًا الحصول على الموافقة إذا كنت تمتلك مدونة جيدة وذات محتوى قيم. 

  • ترتيب اليكسا: 5132
  • الحد الأدنى للدفع: 100 دولار
  • طريقة الدفع: باي بال ، حوالة مصرفية

 

2- BidVertiser

 

يُعد BidVertiser بديلاً آخرًا رائعًا لبرنامج جوجل ادسنس الذي يدفع لك مقابل النقرات الصالحة على الإعلانات الموضوعة على موقعك. إنه بديل رائع لـادسنس Adsense إذا لم تحصل على موافقة ادسنس أو تم حظرك. تقدم Bidvertiser إعلانات مختلفة و إعلانات نصية و إعلانات جوال و إعلانات شريط التمرير إلخ. يمكنك أيضًا جني الأموال من خلال الترويج لشريط اعلاناتك الخاص بك.

  • ترتيب اليكسا: 892
  • الحد الأدنى للدفع: 10 دولارات فقط
  • طريقة الدفع: PayPal ، الشيكات

 

3-  Infolinks

 

Infolinks هي الرائدة في الإعلانات النصية بحيث توفر حصة أرباح بنسبة 70٪ حتى لو كنت مدونًا مبتدئًا. الأمر مختلف عن الشبكات الإعلانية الأخرى لأن اعلاناتها تستخدم مساحة أقل لأنها تظهر في الإعلانات النصية أو الإعلانات الظاهرة فجأة. لهذا السبب، يمكنك استخدامها مع اعلانات ادسنس بسلاسة. تعمل بآلية الدفع لكل نقرة كما أنها توفر خيارات اعلانية مختلفة مثل : الإعلانات insearch ، والإعلانات intexte ، inframe ads ، intag ads.

  • ترتيب اليكسا: 2571
  • الحد الأدنى للدفع: 50 دولارًا
  • طريقة الدفع: بايبال ، حوالة مصرفية ، eCheck ، ويسترن يونيون ، Payoneer

 

الخلاصة،

 

خلاصة القول، إن الحصول على موافقة ادسنس AdSense ليس بالأمر الصعب حقًا إذا كنت تتوفر على موقع ويب عالي الجودة يركز بشكل كبير على المحتوى القيم والجيد جدا و يتماشى مع متطلبات محركات البحث مع  الاعتماد على تصميم رائع و التوفر على عدد كبير من الزوار. فهذا ما يؤكد عليه الناشرون على جوجل.


تأكد من القيام بهذه الأشياء قبل التقدم للحصول على جوجل ادسنس. وأعتقد أن هذه الأمور ليست بالصعبة للغاية.  
إذا لم يوافق جوجل ادسنس Google AdSense على مدونتك، إعلم أنها ليست نهاية العالم وأن هناك العديد من الطرق الأخرى لكسب المال عبر الإنترنت دون ادسنس.


نصيحة أخرى، لا تعتمد كثيرًا على جوجل ادسنس و قم بمحاولة كسب المال من خلال مدونتك انطلاقا من الاعتماد على نماذج أعمال أخرى. إن شبكة الإعلانات لن تمنحك الكثير من المال ودخلها سيكون محدودا، قم بالاعتماد على وسائل أخرى مثل بناء جمهور واسع لمحتواك عبر السوشيال ميديا و البدء في الترويج لمنتجات الشركات عبرها.

 

فريق العمل

مهمتنا هي تمكن المؤثرين والعلامات التجارية من التعاون وإنتاج محتوى رائع وملهم.. نحن في بحث مستمر عن مؤثرين لديهم شغف تطوير هذه الصناعة وابهار العلامات التجارية.

مقالات ذات صلة

كيف تحصل على توثيق انستقرام لحسابك خلال 2021

كيف تحصل على توثيق انستقرام لحسابك خلال 2021

هل تريد الحصول على توثيق انستقرام لحسابك؟ لا شك ان وجود العلامة الزرقاء في حسابك على انستغرام يعطيك مزيدا من المصداقية أمام جمهورك. تابع القراءة للمزيد.

أسعار المؤثرين : اليك معادلة دولفينوس لحساب تكلفتك كمؤثر

أسعار المؤثرين : اليك معادلة دولفينوس لحساب تكلفتك كمؤث...

يمكن أن يمثل العمل مع المؤثرين والمشاهير تحديًا كبيرا للمعلنين لأن التكاليف يمكن أن تختلف اختلافا كبيرًا و ذلك حسب مجال العمل وأهداف الحملة الاعلانية

التعليقات (50)

Papa Mario

16 نوفمبر 2019

مدونتك محترمه جدا وكلامك مفيد في الموضوع دا شكراً بجد ليك

Ali Samir

24 نوفمبر 2019

انا عاوز حضرتك تدخل علي مدونتي وتقولي ايه المشاكل التي توجد بيها انا بقالي حوالي 4 شهور بترفض

محمود

04 ديسمبر 2019

مقال رائع جدا ومفيد بمعولومات قيمة منذ 3 ايام قد كتبت مقال ايضا مهم للقراءة بعنوان كيف تضمن قبول مدونتك في جوجل ادسنس فوراً https://www.hiamaj.com/2019/12/accept-your-blog-in-google-adsense.html اتمنى ان يفيد من يقرأه والتوفيق لكم دائما

melosag

28 يناير 2020

مدونة مفيدة و قيمة جدا و تصميم رائع

عمو محمد

11 فبراير 2020

فعلا مقالة ممتازة

وعلة القحطاني

30 مارس 2020

انا عندي مدونة لي 6 شهور اعمل عليها وسويت لها دومين وربطت الموقع بالدومين بس للاسف ماتفعل عندي قوقل ادنسس اريد منك التكرم ودخول المدونة وتعرف وين المشكلة بالضبط

وعلة القحطاني

30 مارس 2020

انا عندي مدونة لي 6 شهور اعمل عليها وسويت لها دومين وربطت الموقع بالدومين بس للاسف ماتفعل عندي قوقل ادنسس اريد منك التكرم ودخول المدونة وتعرف وين المشكلة بالضبط

ابراهيم عبدالمجيد

26 مايو 2020

ابغه اشترك

cfpa2

13 يونيو 2020

موضوع ممتاز شكرا لكم <a href="http://www.cfpa2elgolea.cf">مركز التكوين المهني والتمهين بلعيد</a> <a href="http://www.cfpa2elgolea.cf">http://www.cfpa2elgolea.cf</a>

sara ahmed

22 يونيو 2020

السلام عليكم هلا اطلعت على مدونتى مشكلة كبرى في موضوع المدونة بسبب ان جوجل ادسنس ترفض وضع الاعلانات بها ودوما هناك سبب واحد عدم وجود محتوى رغم ان هناك حوالي 30 موضوع و4000 زائر الا انهم يرفضونه هل يمكنك معرفة السبب ؟ وايضا شركات الاعلانات الاخرى التي قلتم عليها هل يجب ان ندفع لها للاشتراك ام انها مجانية بالكامل ؟ https://planet9team.blogspot.com/

sara ahmed

22 يونيو 2020

السلام عليكم هلا اطلعت على مدونتى مشكلة كبرى في موضوع المدونة بسبب ان جوجل ادسنس ترفض وضع الاعلانات بها ودوما هناك سبب واحد عدم وجود محتوى رغم ان هناك حوالي 30 موضوع و4000 زائر الا انهم يرفضونه هل يمكنك معرفة السبب ؟ وايضا شركات الاعلانات الاخرى التي قلتم عليها هل يجب ان ندفع لها للاشتراك ام انها مجانية بالكامل ؟ https://planet9team.blogspot.com/

Mohamed Abd El-khalek

11 يوليو 2020

شكرا أخي على هذا الجهد

Mohamed Abd El-khalek

11 يوليو 2020

شكرا أخي على هذا الجهد

Mohamed Abd El-khalek

11 يوليو 2020

شكرا أخي على هذا الجهد

Sarah abdullah Ahmad youasf

30 يوليو 2020

شكرا لك استفدت كثيرا

سامية

03 أغسطس 2020

هل صحيح هناك صعوبة في قبول المدونات الطبية من طرف قوقل ادسنس

سامية

03 أغسطس 2020

هل صحيح هناك صعوبة في قبول المدونات الطبية من طرف قوقل ادسنس

Ali

20 سبتمبر 2020

شكرا علي المعلومات القيمة

احمد ماهر خليل

08 أكتوبر 2020

بصراحه أنا استفدت كتير من كلامك .. جزاك الله خيرا

MOHAMED

11 نوفمبر 2020

شكرا لك على المجهود المبدول هل يمنكك الاطلاع على مدونتي واعطاء رايك https://theskythec.blogspot.com/

Hamada

07 يناير 2021

هل يقع محتوى الصحة الجنسية تحت بند محتوى للكبار فقط ويمنع أدسنس من قبولي ارجو الرد 🤔

عبدالرحمن احمد محمد سالم

30 يناير 2021

اليوت يوب

أيمن

08 مايو 2021

السلام عليكم، مشكور أخي على هذا الشرح المفصل و البسيط لكن لماذا كل هذا التعب ؟ ماذا فعلت هذه الشركة بحق السماء لكي نتبع 12 خطوة من أجل القبول فيها. أقترح عليك البحث عن شركات جديدة مثل Wafra، دفع في الوقت المحدد، بدون تعقيدات و قبول في الوقت الآني

فيديوهات الضحك والنشاط

15 يونيو 2021

سلام واش ممكن نعرف صفحتي واش مؤهلة أدسنس

Mark Williams

20 يونيو 2021

هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في تسويتها؟ هل أنت تعطلت ماليا وتحتاج إلى إنشاء عمل تجاري؟ لديه البنك رفضتك نتيجة لسوء الائتمان الخاص بك؟ لا تقلق أكثر من خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرضًا بسعر منخفض معدل الفائدة إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك تقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم بالرد على هذه الرسالة أو ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر:

عصام سليمان

22 يونيو 2021

تقدمت لجوجل ادسنس منذ ما يقرب من 3 سنوات :) و جائتنى تلك الرسالتين... Getting your blog ready to show ads AdSense is reviewing your site. For some publishers the activation process can be as quick as a day, and for others it can take several weeks. AdSense doesn't know about your blog There is an issue with your blog's details in AdSense. Please go to AdSense and make sure your blog's domain name (alexdiabetic.com) is listed as a site. ما النصيحة

عائشة نصار محمد

02 أغسطس 2021

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي وأختي الإسلامية! اسمي عائشة نصار محمد. أكتب هذه الشهادة لأنني ممتن حقًا لما فعلته شبكة Freedom Financial Network لي ولعائلتي ؛ لقد كنت أبحث عن مُقرض جيد لأخذ قرض منه لتسوية ديوني للعام الماضي 2020. لقد تم خداعي مرتين من قبل جون روبيسون والسيد باري .. اقترضت المال من الأصدقاء والعائلة وبعد ذلك كنت احتيال بفظاظة ؛ بعد الاحتفال بعيد الأضحى ، قمت بالبحث على الإنترنت وقررت أن أجرب Freedom Financial Network ، في البداية كنت خائفة بسبب تجربتي السابقة مع المحتالين ؛ أرسل رسالة إلى Freedom Financial Network whatsapp وأتلقى ردًا منهم على الفور ، لقد كانوا لطيفين ومحترمين جدًا في طريقة تواصلهم معي ؛ لذلك قررت أن أتقدم بطلب للحصول على قرض بقيمة 1،000،000 دولار عندما اعتقدت أنه لا أمل في قدومهم وجعل عائلتي تشعر بالحياة مرة أخرى من خلال إقراضنا قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا قدره 2 ٪. لم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون حقيقيون للقروض على الإنترنت ، لكن لدهشتي الكبرى حصلت على قرضي بعد دفع رسوم تأمين بقيمة 249.91 دولارًا أمريكيًا دون إضاعة الكثير من الوقت ؛ لذلك إذا كنت تبحث عن قرض بأي مبلغ ، فإنني أنصحك بإرسال بريد إلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو Whatsapp +393509056428 مع محادثة سريعة للحصول على قرض شخصي.

الناصر اسامة عبدالله

12 أغسطس 2021

انا اسكن في مدينة الجيزة في مصر واسمي الناصر اسامة عبد الله. أود أن أشكر شبكة Freedom Financial التي ساعدتني في الحصول على قرض. على مدار العام الماضي ، كنت أبحث عن مُقرض جيد عبر الإنترنت ، لإعطائي قرضًا لتسوية ديوني. لكن كل من قابلتهم هنا عبر الإنترنت خدعني ، وأخذ مني الكثير من المال دون تحقيق أي شيء منهم ؛ حتى قابلت أخيرًا شبكة Freedom Financial Network. لقد تمكنوا من إعطائي قرضًا بقيمة 300 ألف جنيه تقدمت به منهم. إنهم مقرضون صادقون وموثوقون. أنا سعيد الآن بحصولي على القرض. هل أنت مريض أم مديون؟ أرسل رسالة إليهم الآن بالعنوان أدناه. WhatsApp: +393509056428 البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

محمد حسين زاده حجازي

16 أغسطس 2021

جرب Freedom Financial Network وكن شاهدا اليوم. أرسل رسالة إليهم على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com. شكرًا لك Freedom Financial Network على إتاحة الفرصة للإدلاء بشهادتك اليوم. بعد صدمة جائحة فيروس كورونا (COVID-19) ، واجهت الكثير من التحديات في عملي وكان ابني مريضًا جدًا أيضًا ؛ لقد كنت أبحث عن قرض منذ 2018 تعرضت للاحتيال. أود أن أشكر علي مصطفى الذي أخبرني عن Freedom Financial Network ، بحلول 9 أغسطس 2021 ، تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 2،947،350،000.00 ريال إيراني منهم ، "الحمد لله رب العالمين". لقد تلقيت قرضي اليوم. إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر الإنترنت ، فلا تتبع الشركة الخطأ ؛ اسمي محمد حسين زاده حجازي. أعيش في مدينة مشهد في إيران.

محمد حسين زاده حجازي

16 أغسطس 2021

جرب Freedom Financial Network وكن شاهدا اليوم. أرسل رسالة إليهم على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com. شكرًا لك Freedom Financial Network على إتاحة الفرصة للإدلاء بشهادتك اليوم. بعد صدمة جائحة فيروس كورونا (COVID-19) ، واجهت الكثير من التحديات في عملي وكان ابني مريضًا جدًا أيضًا ؛ لقد كنت أبحث عن قرض منذ 2018 تعرضت للاحتيال. أود أن أشكر علي مصطفى الذي أخبرني عن Freedom Financial Network ، بحلول 9 أغسطس 2021 ، تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 2،947،350،000.00 ريال إيراني منهم ، "الحمد لله رب العالمين". لقد تلقيت قرضي اليوم. إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر الإنترنت ، فلا تتبع الشركة الخطأ ؛ اسمي محمد حسين زاده حجازي. أعيش في مدينة مشهد في إيران.

Adil

17 أغسطس 2021

شكرا على المعلومات، من يريد زيارة موقع معلوماتي رائع يقدم مجموعة من الاخبار حول المعلوميات: https://www.pc-storm.com

عبد الله جاجارا

18 أغسطس 2021

تحية للجميع! أنا عبد الله جاجارا وقد رعتني شبكة فريدوم فاينانشال. هذه شركة إقراض مملوكة ومدارة من قبل منظمة! لقد أرسلوا لي 75000 دولار أمريكي تقدمت بطلب للحصول عليها وأنا هنا لأعرضها عليك. كانت هذه المرة الأولى التي أحصل فيها على أموال عبر الإنترنت دون خداع ؛ خلال الأشهر الثلاثة الماضية ، تعرضت للخداع من قبل قرض السيد جيمس الذي يدعي أنه شركة ولكن محتال. هل تم خداعك من قبل أم تبحث عن الخلاص؟ أرسل رسالة إلى Freedom Financial Network على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com هم مقرضون صادقون عبر الإنترنت هنا ، لقد جربت جميع المقرضين على هذا الموقع ؛ لكن شبكة Freedom Financial Network حقيقية وصادقة ، جربها الآن.

sahar more

20 أغسطس 2021

شكرا لك موضوع جيد ورائع بكل ما تحمل الكلمة من معنى. <a LifeStyle لحياة افضل</a>

sahar more

20 أغسطس 2021

شكرا لك موضوع جيد ورائع بكل ما تحمل الكلمة من معنى. <a LifeStyle لحياة افضل</a>

Lawal Waris

24 أغسطس 2021

إذا كنت تبحث عن مُقرض قرض نادر ، فأنت بحاجة إلى التحقق من Freedom Financial Network على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com. كنت أبحث عن قرض لعلاج والدي وكنت قد استسلمت تقريبًا. ذهبت فقط لأرى ما لديهم وكانوا أكثر الناس ودية! لقد ساعدوني بقرض قدره 13000 دولار لسداده في 10 سنوات. هم صادقون وموثوقون. أوصي بها هنا لأي شخص يحتاج إلى قرض.

Hawateftec

25 أغسطس 2021

من افضل المقالات التي افادتني شخصيا الي الامام دائما ارجو اخذ رايك في مدونتي وشكرا https://bit.ly/3fArQAN

الاء على

26 أغسطس 2021

تم حظر موقعي بواسطة AdSense ، ولكن تمت الموافقة عليه من قِبل Hooligan Media (HooliganMedia.ae)

mohmed elbaouaq‬‎

27 أغسطس 2021

<a href="https://www.ati9niya.com/">ati9niya</a> <a href="https://www.ati9niya.com/2020/12/picsart.html">تطبيق picsart</a> <a href="https://www.ati9niya.com/2020/12/netcut-netcut-2020-netcut-pro.html">قطع الانترنيت على المتصلين</a> <a kinemaster</a> <a الويفي</a>

Khairunnisa Al-Mubarok

03 سبتمبر 2021

كنا نبحث عن شركة قروض ميسورة التكلفة. لحسن الحظ التقينا شبكة فريدوم فاينانشال. قررنا التقدم بطلب للحصول على قرض منهم. بعد كل المتطلبات التي قدمناها لهم مساء أمس. لقد أخذوا الوقت الكافي لفهم من نحن كشركة وقدموا لنا بعض الخطط التسويقية الرائعة للاختيار من بينها. نوصي بشدة بالتحويل المصرفي ؛ لقد رأينا زيادة فورية في حسابنا وزادت أعمالنا في المرآب بنسبة 100٪ بمساعدة قرض Freedom Financial Network! نوصي بهم اليوم. أرسل رسالة عبر WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com للحصول على المساعدة أو القرض.

Hawateftec

04 سبتمبر 2021

افضل ماقرات بخصوص التقديم لادينس هذا عنوان مدونتي ارجو منك مراجعتها واعطائي النصائح m

إسرائيل روبرتو

04 سبتمبر 2021

أشارك شهادتي من حيث حصلت على قرض هنا لأنني تلقيت قرضًا بقيمة 80 ألف دولار من Freedom Financial Network الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. إنها شركة قروض موثوقة حيث يمكنك الحصول على قرض ؛ جرب اليوم واحصل على قرضك أيضًا إذا كنت بحاجة. يوجد أدناه اتصال ...... أوصي بهم هنا WhatsApp: +393509056428 البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

Qutiba alsaleh

18 سبتمبر 2021

شهادة على كيفية حصولي على قرضي بقيمة (450،000.00 درهم إماراتي) من شركة تمويل أصلية الأسبوع الماضي بريد إلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com انا اسمي قتيبة الصالح من ابوظبي يمكن لمؤسسات الائتمان الائتمانية أيضًا مساعدتك في عرض القرض الشرعي. كما ساعد بعض زملائي الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي بدون تكلفة / إجهاد ، فهو مقرض القرض المناسب للقضاء على مشاكلك المالية وأزمتك اليوم. تحتفظ مؤسسات الائتمان والقروض بجميع المعلومات حول كيفية الحصول على الأموال بسرعة ودون عناء عبر WhatsApp: البريد

Qutiba alsaleh

18 سبتمبر 2021

شهادة على كيفية حصولي على قرضي بقيمة (450،000.00 درهم إماراتي) من شركة تمويل أصلية الأسبوع الماضي بريد إلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com انا اسمي قتيبة الصالح من ابوظبي يمكن لمؤسسات الائتمان الائتمانية أيضًا مساعدتك في عرض القرض الشرعي. كما ساعد بعض زملائي الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي بدون تكلفة / إجهاد ، فهو مقرض القرض المناسب للقضاء على مشاكلك المالية وأزمتك اليوم. تحتفظ مؤسسات الائتمان والقروض بجميع المعلومات حول كيفية الحصول على الأموال بسرعة ودون عناء عبر WhatsApp: البريد

Qutiba alsaleh

18 سبتمبر 2021

شهادة على كيفية حصولي على قرضي بقيمة (450،000.00 درهم إماراتي) من شركة تمويل أصلية الأسبوع الماضي بريد إلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com انا اسمي قتيبة الصالح من ابوظبي يمكن لمؤسسات الائتمان الائتمانية أيضًا مساعدتك في عرض القرض الشرعي. كما ساعد بعض زملائي الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي بدون تكلفة / إجهاد ، فهو مقرض القرض المناسب للقضاء على مشاكلك المالية وأزمتك اليوم. تحتفظ مؤسسات الائتمان والقروض بجميع المعلومات حول كيفية الحصول على الأموال بسرعة ودون عناء عبر WhatsApp: البريد

Qutiba alsaleh

18 سبتمبر 2021

شهادة على كيفية حصولي على قرضي بقيمة (450،000.00 درهم إماراتي) من شركة تمويل أصلية الأسبوع الماضي بريد إلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com انا اسمي قتيبة الصالح من ابوظبي يمكن لمؤسسات الائتمان الائتمانية أيضًا مساعدتك في عرض القرض الشرعي. كما ساعد بعض زملائي الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي بدون تكلفة / إجهاد ، فهو مقرض القرض المناسب للقضاء على مشاكلك المالية وأزمتك اليوم. تحتفظ مؤسسات الائتمان والقروض بجميع المعلومات حول كيفية الحصول على الأموال بسرعة ودون عناء عبر WhatsApp: البريد

Qutiba alsaleh

18 سبتمبر 2021

شهادة على كيفية حصولي على قرضي بقيمة (450،000.00 درهم إماراتي) من شركة تمويل أصلية الأسبوع الماضي بريد إلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com انا اسمي قتيبة الصالح من ابوظبي يمكن لمؤسسات الائتمان الائتمانية أيضًا مساعدتك في عرض القرض الشرعي. كما ساعد بعض زملائي الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي بدون تكلفة / إجهاد ، فهو مقرض القرض المناسب للقضاء على مشاكلك المالية وأزمتك اليوم. تحتفظ مؤسسات الائتمان والقروض بجميع المعلومات حول كيفية الحصول على الأموال بسرعة ودون عناء عبر WhatsApp: البريد

Qutiba alsaleh

18 سبتمبر 2021

شهادة على كيفية حصولي على قرضي بقيمة (450،000.00 درهم إماراتي) من شركة تمويل أصلية الأسبوع الماضي بريد إلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com انا اسمي قتيبة الصالح من ابوظبي يمكن لمؤسسات الائتمان الائتمانية أيضًا مساعدتك في عرض القرض الشرعي. كما ساعد بعض زملائي الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي بدون تكلفة / إجهاد ، فهو مقرض القرض المناسب للقضاء على مشاكلك المالية وأزمتك اليوم. تحتفظ مؤسسات الائتمان والقروض بجميع المعلومات حول كيفية الحصول على الأموال بسرعة ودون عناء عبر WhatsApp: البريد

sunny omligbe

18 سبتمبر 2021

مكنتني شبكة Freedom Financial Network من الاستفادة من فرصة رائعة لنقل وتوسيع عملي في وقت محوري. ساعدني دعم القرض الذي تلقيته من شبكة Freedom Financial Network في توسيع نطاق عملي. شكرا جزيلا لجميع الخدمات. أوصي بهم هنا ؛ إرسال رسالة إليهم في جهة الاتصال أدناه. WhatsApp: +393509056428 البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

حسن الأفجال

18 سبتمبر 2021

شهادة على كيفية حصولي على قرضي من مصدر قانوني البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com اتصل أو أضفنا على الواتس آب: أنا حسن الأفجال بالاسم وأعيش في الشارقة ، أنا مليء بالسعادة والفرح ، أود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي ، بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت و تم الخداع ، لذلك أصبحت يائسًا في الحصول على قرض من مقرض شرعي عبر الإنترنت ، ثم رأيت تعليقًا من صديق يسمى مؤسسات الائتمان الائتمانية وتحدثت عن شركة القروض الشرعية هذه ، حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون ضغوط ، لذلك قدم أنا لرجل يدعى السيد إيليا الذي يسيطر على شركة تسمى مؤسسات ائتمان القروض ، ولذا طلبت مبلغ قرض 245،000.00 درهم بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض وإيداعه في حسابي البنكي وهكذا لقد تمكنت من الحصول على قرضي لكسر عملي وسداد فواتيري ، لذلك أنصح كل منكم المهتمين بالحصول على قرض بسرعة وسهولة ، يرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: WhatsApp: +393510483991 البريد على أي نوع من القروض التي تحتاجها اليوم ، شكرًا لك ، لأنك تقرأ أعظم شهادة في حياتي

sunny omligbe

22 سبتمبر 2021

مكنتني شبكة Freedom Financial Network من الاستفادة من فرصة رائعة لنقل وتوسيع عملي في وقت محوري. ساعدني دعم القرض الذي تلقيته من شبكة Freedom Financial Network في توسيع نطاق عملي. شكرا جزيلا لجميع الخدمات. أوصي بهم هنا ؛ إرسال رسالة إليهم في جهة الاتصال أدناه. WhatsApp: +393509056428 البريد الإلكتروني:

أعثر على المؤثرين المناسبين لنشاطك التجاري في ثوانٍ ❤️

100 ألف مؤثر يتطلعون للتعاون معك 🥰

ابدأ مجانا

بدون وسيط ولا عمولات

Ads

أحببت هذه المقالة؟ اشترك الآن 😍

أحببت هذه المقالة؟ 😍

اشترك للحصول على تنبيهات عند نشر المقالة التالية..

×

دولفينوس يتيح لك انتاج توصيات ومراجعات مع المؤثرين بسهولة ويسر 💪

دع الآخرين يتكلموا عن منتجاتك ويحدثون ضجة 😍

اشترك وابدأ الآن

تعاون مع المؤثرين بنفسك ودون وسطاء وبخيارات لا تنتهي.