9 فيديوهات تحتاجها للنجاح في ستوري لينكد إن

آخر تحديث: 27 يوليو 2021

9 فيديوهات تحتاجها للنجاح في ستوري لينكد إن

9 فيديوهات تحتاجها للنجاح في ستوري لينكد إن

 

على مدار العامين الماضيين، قدمت العديد من منصات التواصل الاجتماعي الخيار لمستخدميها لنشر القصص عبر خاصية الستوري. القصص (stories) هي مقاطع فيديو قصيرة أو صور تُتاح لفترة زمنية محددة فقط؛ غالباً 24 ساعة. مستخدمو فيسبوك و انستجرام و سناب شات على دراية بهذه الميزة بالتأكيد ، والآن مستخدمو لينكد إن كذلك.

والآن بعد أن أصبحت ميزة الستوري متاحة على لينكد إن، قد تتساءل عن نوع المحتوى الذي يجب أن تنشره.

بعد كل شيء، لينكد إن هي منصة للمحترفين ، ولن ترغب في نشر صورة لما تناولته على الإفطار أو موعد العشاء لتراها جميع جهات الاتصال المهنية.

لذلك بدون مزيد من اللغط ، إليك 9 أنواع من الفيديو يمكنك نشرها على ستوري شركتك على لينكدإن لزيادة نسبة المشاهدة وفرص النجاح.

 

ما يحدث خلف الكواليس في مكتبك 

موظف يقوم بتقديم عرضاً تقديمياً

اعرض الأشياء "والأشخاص" التي تتفرَّد بها شركتك. يحب الأشخاص خارج عملك إلقاء نظرة من الداخل أي ما وراء الكواليس. التقط مقاطع فيديو لموظفيك عندما يكونون جادين في العمل ، أو يقومون بتقديم عروضًا تقديمية ، أو حتى عندما يكونون في حالة لهو. يمكن أن يعطي هذا لكل من الزبائن والموظفين المحتملين لمحةً ماذا يعني أن يكونوا جزءًا من شركتك. 

 

مجاراة الترند المحلي أو العالمي

يعد مجاراة  "ترند" محلي أو عالمي طريقةً عظيمةً لتظهر للناس أن شركتك تهتم بنفس الأشياء التي يفعلونها. من خلال مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بشركتك التي تشارك في أحدث اتجاه أو تحدٍّ، ستكون قادراً على إثارة الاهتمام وجذب انتباه جمهورك.

 على سبيل المثال، إذا كان جمهورك شغوفًا بالحفاظ على البيئة ، فيمكنك أن توضح لهم كيف تقوم بذلك داخل شركتك. انشرستوري حول كيفية توجهك للإضاءة المستدامة أو إلى ورق القنب. طالما أن جمهورك يبدي اهتمامًا بهذا الموضوع ، فسيريدون معرفة ما تفعله حيال ذلك.

 

مشاركة الأحداث

مشاركة اعلانات تشويقية

هناك ثلاث مراحل رئيسية للإعلان عن الأحداث في ستوري الخاص بك علىلينكد إن . الأول هو النشر للترويج لحدث قادم ، والثاني هو نشر إعلانات تشويقية حول الأحداث الجارية ، والثالث هو النشر بعد الحدث لتعريف الجميع كيف يمضي الأمر. سواءً كنت تتحدث عن حدث شخصي أو رقمي ، فإن التحدث عنه على لينكد إن يمكن أن يزيد من حضورك ويجعل المزيد من الأشخاص يتحدثون عنك.

 

تعليم الناس

ستوري لينكد إن ليس طويلاً بشكل كافي ، لذلك قد لا تتمكن من التوسع في كل موضوع. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك استخدامها لتعليم مشاهديك حول مواضيع أخرى تكون موضع اهتمام في وقت معين. إذا جعلت مقاطع الفيديو الخاصة بك ممتعةً، فسيتطلع الناس إلى تعلم العديد من الأشياء منك.

 

شهادة العملاء

سيكون الناس أكثر اقتناعًا بالشراء منك إذا شاهدوا أن الآخرين لديهم تجربة جيدة مع منتجاتك أو خدماتك. على سبيل المثال ، إذا قرر موقع essayservice.com عرض مقاطع فيديو لعملائه المحتملين عن زبائنهم الذين لديهم مقالات احترافية كتبها مؤلفوهم، فمن المرجح أن يقوم العملاء المحتملون بالتعامل معهم وتوظيفهم.

 

الإلهام

يمكنك استخدام الستوري على لينكد إن لإلهام الناس

إذا كان لديك موضوع مهتم به، يمكنك استخدام الستوري على لينكد إن لإلهام الناس ليصبحوا مهتمين بنفس الشيء. ومثال على ذلك هو التحول لمصادر الطاقة المتجددة. يمكن للشركة التي وفرت المال عن طريق التحول لمصادر الطاقة المتجددة أن تلهم الآخرين للقيام بنفس الخطوة.

 

شرح تفصيلي لعملية تطوير منتجك

لا نقول إنه يجب عليك كشف أسرار شركتك أو أي شيء آخر. على أي حال، فإن الناس فضوليون لمعرفة كيف تأتي المنتجات التي يستعملونها. يمكنك إرضاء فضولهم من خلال اصطحابهم خلال عملية الإنتاج الخاصة بك أو من خلال مقابلة بعض الأشخاص الذين يعملون في هذه العملية.

 

أخبار الشركة

موظفة تقوم بالتعريف عن نفسها

هل لديك مدير تنفيذي جديد في شركتك؟ لماذا لا تقدمه في ستوري لينكد إن الخاصة بك. قدم بإيجاز أعضاء الفريق الجدد وتحدّث لماذا هم مؤهلون للوظيفة. بل و بدلاً من ذلك ، اطلب منهم تسجيل مقطع فيديو قصير يقدمون فيه أنفسهم ويتحدثون عما يأملون القيام به لمؤسستك. يمكنك التحدث عن الأشياء التي تحب لعملائك أن يعلموا عنها، سواءً كان ذلك عن توسيع شركتك إلى مقر جديد أو إغلاق فروع معينة. لا يهم طبيعتها، و لكن من العظيم أن تأتي من وجه ودود!

 

تحديثات عن المنتجات والإصدارات

يمكنك أيضًا نشر مقاطع فيديو حول منتجاتك في ستوري لينكد إن الخاصة بك. تحدث عن اختلاف إصداراتك الجديدة عن المنتجات القديمة أو كيف ستنفع التحديثات الأخيرة العملاء الجدد. حتى إذا كنت لا تقوم ببيع المنتجات ، يمكنك نشر الممارسات الجديدة التي تطبقها مؤسستك في عملية تقديم الخدمة، وكيف تختلف عن الممارسات السابقة ، وأي مزايا مرتبطة بذلك.

 

و أخيراً

تحدَّثَ مسؤول في موقع لينكد إن على أنهم يعتزمون أن تسمح ستوري لينكد إن للمستخدمين بطرح الأسئلة ، تعليم الآخرين مهارة، و حتى مشاركة رؤىً فريدة. حيث أنه و باستخدامها بطريقة صحيحة ، يمكن أن تكون قصص لينكد إن الخاصة بك أداة أخرى في صندوق أدوات التسويق الخاص بك لتقريبك من الناس وزيادة فرصك في النجاح.

 

 

 

 

 

 

فريق العمل

مهمتنا هي تمكن المؤثرين والعلامات التجارية من التعاون وإنتاج محتوى رائع وملهم.. نحن في بحث مستمر عن مؤثرين لديهم شغف تطوير هذه الصناعة وابهار العلامات التجارية.

مقالات ذات صلة

دليلك الكامل لتسجيل البودكاست (البث الصوتي) مثل المحترفين

دليلك الكامل لتسجيل البودكاست (البث الصوتي) مثل المحترف...

كيف تبدأ تسجيل البودكاست بطريقة احترافية ؟ في هذا الدليل ستتعلم كل ما تحتاجه من كيفية اختيار اسم البودكاست لاختيار الغلاف والموسيقى و المنصات....

كيف تضيف تعليقاً صوتياً بشكل احترافي لفيديوهاتك؟

كيف تضيف تعليقاً صوتياً بشكل احترافي لفيديوهاتك؟

لا شك في أن إضافة تعليق صوتي للفيديو أمراً مهماً للغاية خاصةً اذا كنت تبحث عن تقديم محتوى ذو جودة عالية ولكي تقوم بذلك عليك أولاً الحصول على برنامج Adobe Aud.

التعليقات (0)

أعثر على المؤثرين المناسبين لنشاطك التجاري في ثوانٍ ❤️

100 ألف مؤثر يتطلعون للتعاون معك 🥰

ابدأ مجانا

بدون وسيط ولا عمولات

Ads

أحببت هذه المقالة؟ اشترك الآن 😍

أحببت هذه المقالة؟ 😍

اشترك للحصول على تنبيهات عند نشر المقالة التالية..

×

دولفينوس يتيح لك انتاج توصيات ومراجعات مع المؤثرين بسهولة ويسر 💪

دع الآخرين يتكلموا عن منتجاتك ويحدثون ضجة 😍

اشترك وابدأ الآن

تعاون مع المؤثرين بنفسك ودون وسطاء وبخيارات لا تنتهي.